الرئيسية / عبارات عبارة / عبارات مضحكه عَن الدراسه
عبارات مضحكه عَن الدراسه

عبارات مضحكه عَن الدراسه

عبارات مضحكه عَن الدراسه

عبارات مضحكه عن الدراسه  عبارات مضحكه عَن الدراسه
مفتش دخل عَلى الصف فكاِن المدرس يريد أن ينام فلما رأى المفتش
قال لِلطلاب : وهكذا كاِن ينام عمر
***
معلم يسأل أحد الطلاب لماذا القلب يدق
التلميذ : علشاِن المعدة ترقص
***
المعلم : مِن أين نستورد الشاي
الطالب : مِن عند الجيران
***
المعلم : مِن الذي فتح صقلية ؟
التلميذ بارتباك : والله ما هو انا
***
المعلم : ماهي الكلمة الذي يستخدمها التلاميذ عند السؤال؟

لااعرف

المعلم : أحسنت
***
الطفل لوالدتة: مدرس الجغرافيا سألني مين اللِي فتح قناة السويس فقلت
لة ما ادري فضربني
الأم: انا اعرفك واعرف شقاوتك والله ما احد فتحها غيرك

كاِن المدرس يشرح فِي درس تجمد الماء فسأل احد التلاميذ : اذا فتحت الصنبور
فِي بيتك ولم ينزل الماء فما السبب
التلميذ: ابي لَم يسدد الفاتورة

المدرس : لماذا سمي البحر الأسود بهذا الاسم ؟
الطالب: لأنة حزين عَلى البحر الميت

المدرس : ماهي منتجات الهند ؟
الطالب : ما أدري
فقال المدرس: فكر مِن اين يأتي الرز
فقال الطالب: مِن الجيران

المدرس : ماذا فعل الروماِن حين عبروا البحر الابيض المتوسط؟
الطالب: جففوا ملابسهم

المدرس : اين ولد المتنبي؟
الطالب: فِي صفحة 34

الطالب لِلمدرس: هل يعاقب الانساِن عَلى شيء لَم يفعلة؟
المدرس: طبعا لا
الطالب: انا لَم احل الواجب

قال المدرس لتلميذة وهو يعاقبة عَلى خطأ : اني اضربك لأني احبك
الطالب:مِن المؤسف اني لا استطيع اِن ابادلك نفس الشعور

الاستاذ: مالذي يسبب نزول العرق وزيادة ضربات القلب؟
الطالب: اسئلتك يا استاذ

الأبن يسأل والدة: هل تستيع اِن تكتب فِي الظلام يا ابي؟
الأب :نعم
الأبن: أذن اطفىء النور ووقع عى شهادتي

مرة مدرس كيمياء اجالوا ولد سماة سامي اكسيد الكربون.معليش.

طالب خرج مِن الاختبار أول واحد ليش ؟ عشاِن ابوه قله ابيك تطلع الأول.

واحد قتل أبوه علشاِن يروح رحلة مع مدرسة الأيتام.

طالب امة حامل وسالها ليش بطنك كبير ياماما قالت هذة الكرة الارضية… وفِي المدرسة سال الاستاذ اين تقع الكرة الارضية قال الطالب فِي بطن امي ياستاذ .

طالب فقد الأمل فِي الإختبارات بأن يأتي بكلمة صحيحة , فقام بتكرار عبارة واحدة عَلى جميع أوراق دفتر الامتحاِن , وهي : الإجابة خلف الورقة , ثُم كتب فِي الصفحة الأخيرة: بتدور عَلى ايش يا أستاذ؟
*****

طالب فِي المرحلة الأبتدائية لَم يذاكر جيدا , فكتب لأستاذه عَلى ورقة الإجابة : ” نجحني باعطيك ريال.

*****

اتفق احد التلاميذ الكساِلى مع زميله عَلى أن يكتب لَه إجابه الأسئلة فِي ورقة خارجية , ويعطيه اياها اثناء الامتحاِن , وبالفعل نجحت الخطة , ولكن عند تصليح المعلم لِلأوراق وجد المدرس عبارة فِي آخر ورقة الطالب الكسول : إذا شافك الاستاذ قطع الورقة..

*****

اثناء احد الامتحانات قام احد التلاميذ بالغش فنقل قاعدة الرسم الهندسي مِن الكتاب . ومِن العجله كتب الجملة الِي فِي الكتاب ” انظر الشكُل رقم1 صفحة 6″

*****

طالب خلط بين طول قطر الدائره , وطول محيطها فرسم دائره كبيره لَم تستوعبها ورقه الاجابة , فكتب لِلمدرس :” باقي الدائرة مرسومه عَلى الطاولة”

*****

طالب كسول جدا وكاِن المعلم دائما يحثه عَلى المشاركه والتفاعل لكن بدون فائده , وذات مره سأل المدرس سؤال فرفع يده بسرعه فشعر المدرس بالسعاده , فقام الطالب وقال : أستاذ تسمح لِي اذهب اِلى المراحيض

*****

كاِن أحد الأساتذه يتميز بصلعة كبيره ملساء , وذات يوم بينما كاِن يحك صلعته بكلتا يديه قال لَه طالب متفلسف :” ياأستاذ، يقولون اِن علاج الصلع هو اِن تجعل بقره تلحس رأسك” فما كاِن مِن الأستاذ الا اِن حنى رأسه ، وقال : ” اتفضل..الحس”

*****

سأل المعلم احد طلابه : مامعنى كلمة سبيل؟ فقال: تعني طريق. ثُم سأل طالبا آخر: مامعنى كلمة سلسبيل؟ فأجاب: طرطريق!

*****

قرر احد التلاميذ الهرب مِن المدرسه فِي منتصف الدوام , فقام بالتسلل اِلى احدى نوافذ الدور الأرضي , وقفز منها اِلى ساحة المدرسه، ثُم اسرع راكضا اِلى الجدار، وقفز منها اِلى اعلاه ثُم قفز اِلى الارض، ليقع عَلى .. فِي نفس تلك اللحظه كاِن هناك احد المدرسين الذين يسترقون وقت الفسحة لاستغلاله بالتدخين بعيدا عَن الاعين, و..(طراخ) فوق رأس المدرس الذي اصيب بضيق التنفس، وفقد الوعي ، وتم القبض عَلى الطالب بتهمة اشتباه فِي الشروع بالقتل الخطأ.

مدرس كسول طاحت منه الطبشوره .. قال: طيب …. نكمل الدرس الحصه الجايه
-فِي مدرس َو مدرسة تزوجوا ……… كتبوا كتابهم عَلى السبورة !!

-مدرسة سألت طالبة عَن اسمها، قال أمل، وسألت طالبة ثانية عَن اسمها قالت: أمل، قالت المدرسة: ماشاء الله خوات!!!

– فيه بخيل سألوه: إذا صرت برداِن ايش تسوي؟ قال : أقرب مِن الدفاية ، قالوا : إذا اشتد البرد ايش تسوي؟ قال : أقرب أكثر ، قالوا: إذا شتد أكثر وأكثر؟ قال: أقرب أكثر َو أكثر. قالوا: اذا اشتد اكثر واكثر واكثر؟ قال: إذا اشتد البرد مره أشغل الدفايه..

-فيه واحد راح لِلشيخ يفسر لَه حلم وقال: أنا حلمت أني لابس بدلة لونها بني فاتح وجالس فِي مكاِن فيه عشب، قال الشيخ :تفسير الحلم ….. انك ثور الله فِي برسيمه

أثنين توأم محششين راحوا لِلمدرسة متأخرين ،،،
شافهم المدير وقال لهم ترى إذا تأخرتوا ثاني مره أبفصلكم
قالوا لَه : منتب عاقل يالربيعه .

مدرس قرآن يسمع لِلطلاب راح لِلأول قاله : وش اسمك ؟
قال : ابراهيم
قاله : سمع سورة ابراهيم
راح لِلثاني قاله : وش اسمك؟
قال : محمد
قاله : سمع سورة محمد
راح لِلثالث قاله : وش اسمك ؟
قال : عمراِن بس يدلعوني كوثر !!!

فِي مدرس قواعد يسأل طالب عربجي: ما هي أخوات اِن ؟ قال العربجي : إن – أن – لعل – ليت – كيت

مدرس لغة عربية طاح ولده رفعه بالضمه

فِي استاذ جغرافيا سال طلابه فِي اي منطقه يكثر الذهب فاجاب احد الطلاب فِي يد امي

استاذ جغرافيا تاه ,بحثوا عنه عَلى الخريطة

سأل المعلم الطلاب: مِن يعطيني أسماء ثلاث زواحف.

رد أحد الطلاب عليه: أم بريص َو أبو بريص َو بريص الصغير

قال الطفل لأمه : مدرس العلوم لا يعرف أي معلومات عَن مادته.
الأم: وكيف عرفت؟
الطفل :لأنه دائما يسألنا ونحن نجيب سأل الأب المدرس: ماذا تتوقع نتيجة ولدي فِي الامتحان؟
المدرس : هذا يتوقف عَلى شطارة الطالب الذي سوف يجلس بجانب ابنك فِي الامتحاِن طلب مدير المدرسة معلومات مِن والد الطالب عَن ابنه فقال: إنه طيب القلب خجول جدا، لا يحب العنف ، ولا نمد أيدينا عليه إلا فِي حالة الدفاع عَن النفس

2,065 مشاهدة